أغنية “سديت البيبان” لريم فكري تحقق مليون مشاهدة

بعد مرور عشرة أيام فقط على إصدار جديدها الفني، حققت أغنية “سديت البيبان” للفنانة ريم فكري مليون مشاهدة بمنصة “يوتيوب”.

وعبرت ريم عن امتنانها بهذا النجاح عبر خاصية “الستوري”، حيث نشرت فيديو لها وهي تغني مقتطفات من الأغنية، مرفقا بكواليس تصوير الكليب، معلقة “مليون”.

وتجسد كلمات الأغنية قوة الشخصية، ألم الفراق والحب، كما استعملت ريم كلمات مقتبسة من الأغاني التراثية القديمة، التي حرصت على دمجها مع الموسيقى العصرية.

ولقيت هذه الأخيرة استحسان وإعجاب الجمهور، الذين أشادوا بأسلوبها الخاص والمميز في طرح مختلف المواضيع العاطفية أو الاجتماعية.

جدير بالذكر أن الفنانة، ريم فكري، شاركت في الأغنية الرسمية للموندياليتو في نسخته المغربية هذه السنة، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة، نذكر منهم الفنان حاتم عمور، الدوزي، أمينوكس، أسماء المنور، نعمان بلعياشي، زهير بهاوي وديزي دروس، تحت إشراف المنتج العالمي ريدوان.

وتقاسمت الفنانة المغربية، ريم فكري، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، تدوينة خاصة بهذه المناسبة، مفادها: “شرف ليا نمثل بلادي المغرب فهاد الأغنية مع هاد الفنانة الكبار و مع المنتج العالمي ريدوان”.

مضيفة: “كانت تجربة زوينة بزاف، وشكرا لأي واحد شارك فهاد العمل، نتلاقاو le 11/02 في ملعب مولاي عبد لله بالرباط لأداء الأغنية إنشاء لله”.

وخطفت ريم الأنظار في الكليب بإطلالات جميلة تجسد الثقافة المغربية، وأعجب الجمهور بأدائها المميز باللغة الإنجليزية.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *