أغنية جنريك “خو خواتاتو” تبلغ المليون مشاهدة على “يوتيوب”

شارك الفنان، مهدي مزين، رفقة الفنانة، هند الزيادي، في أداء أغنية جنريك السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، التي تبث بشكل أسبوعي على القناة الثانية، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية والويب.

وبعد مرور حوالي الأسبوعين، استطاعت أغنية “خو خواتاتو”، أن تصل المليون مشاهدة، على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وتحصد ثناء المغاربة ويتم تداولها على نطاق واسع وعلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولا تزال هذه الأغنية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن نسب المشاهدة في ارتفاع مستمر، مع الاستمرار في المرتبة السابعة من قائمة صدارة الأغاني المغربية.

وفي تفاصيل هذه الأغنية، فهي من أداء مشترك مميز جمع لأول مرة الفنان، مهدي مزين، والفنانة الشابة، هند الزيادي، بعدما كتب، محمد المغربي، كلماتها، وألحان مهدي مزين.

ويذكر، أن السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو“، تجمع في مشاهدها مزيجا رائعا من المجسدين والممثلين الرواد والشباب، الذين اختلفت فنونهم ومواهبهم حتى توحدت في هذا السيناريو.

وجدير بالذكر، أن هذه السلسلة قد حظيت بثناء واسع من طرف الجمهور المغربي، وكل حلقاتها تحصد فوق المليون مشاهدة على “اليوتيوب”، كما أن فئة عريضة من المشاهدين أشادوا بعمق موضوعها ورمزيته العالية خاصة وأنه يجسد إحدى الظواهر والوقائع الاجتماعية التي تعيش ضمنها العديد من الأسر المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *