رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

أسماء لمنور.. الفنانة الأكثر متابعة وتأثيرا على منصة “انستغرام”

تمكنت أسماء لمنور، أن تحجز لها مكانة ضمن أكثر الفنانين العرب شعبية، ومتابعة على منصة تبادل الصور والفيديوهات” انستغرام”.

وحصدت أسماء لمنور على أزيد من 11 مليون متابع على حسابها الشخصي ب”انستغرام”، حيث أن منشوراتها تحظى باهتمام عدد من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية، ليس فقط في بلدها المغرب والوطن العربي، لكن في جميع دول العالم.

وسبق أن اتهم عدد من متابعي الفنانة سلمى رشيد، المطربة أسماء لمنور، بشراء متابعين وهميين لتصل إلى 10 ملايين متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إذ كانت سلمى هي الأقرب إلى تحقيقه.

ونشرت إحدى الصفحات المتابعة لسلمى رشيد، صورة لحساب لمنور توثق توفرها على 7 ملايين متابع، لتحصد في ظرف 3 أشهر على 10 ملايين متابع على “انستغرام”. وعلقت إحدى الصفحات بالقول: “السيدة تشتري حسابات وهمية لكي ترفع من عدد متابعيها على حسابها.

وعبر نجمهور الفنانة أسماء لمنور عن غضبهم حيال الموضوع، وكتب أحد النشطاء: “أسماء لمنور لا تحتاج شراء متابعين، فصوتها من أفضل الأصوات، ولها بصمتها الخاصة في هذا المجال”. وعلق متابع آخر: “أسماء لمنور تعتبر من أكبر الفنانات عطاء، ومشهورة قبل  وجود مواقع التواصل الاجتماعي”.

وجدير بالذكر أن  الفنانة المغربية أسماء لمنور، خاضت تجرية الغناء في صغر سنها ، وشاركت فيما بعد في  برنامج “أنغام” لتفوز باللقب، واشتغلت في العديد من المهرجانات العربية والعالمية، كما شاركت الغناء مع كبار الفنانين العرب، ولها عدة ألبومات حققت من خلالهم نجاحا وشهرة واسعة.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *