أزمات مالية تلاحق مولودية وجدة.. محمد هوار في قفص الاتهام

يعاني فريق مولودية وجدة في الوقت الحالي من أزمات مالية خانقة ستؤثر على الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والغريب في الأمر أن رئيس النادي محمد هوار يقف مكتوف الأيدي ولا يحرك ساكنا.

أهمها هي الديون المتراكمة على الفريق الوجدي، وهو الأمر الذي لم يخفيه محمد هوار في تصريح سابق، لكن الجماهير الوجدية تريد حلول لهذه المعضلة، وليس فقط مجرد كلام عابر.

الفريق عان الموسم الماضي من نفس المشكلة وهي ضعف الموارد المالية، التي جعلت سندباد الشرف يعاني في نسخة الموسم المنصرم من منافسات البطولة الاحترافية، وكان ضمن الفرق المهددة بالنزول إلى مستنقعات القسم الثاني.

ولعل ما زاد الطين بلة هو قيام لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بإصدار حكم يقضي بدفع مولودية وجدة حوالي مليار سنتيم لمدربها السابق عبد السلام وادو، بسبب نزاع بين الطرفين.

وهذا الأمور ستؤثر على ممثل الجهة الشرقية في مسألة انتدابات لاعبين في مستوى جيد، وكذلك قيد الوافدين الجدد في سجلاتهم، والتصديق عليهم من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

لذلك يجب أن يقوم هوار بإيجاد الحلول في أسرع وقت ممكن، من ألا يتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي عندما الفريق الوجدي في حسم بقاء بقسم الأضواء.

ويشار إلى أن مولودية وجدة، واجه أزمة حقيقية في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي دفع مجموعة من اللاعبين للرحيل.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *