أزمات شيرين لازالت متواصلة.. مفاوضات جديدة مع شركة روتانا

هي أزمات متتالية تعيشها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث رفعت شركة روتانا قضية تعويض ضدها بسبب الاخلال بالاتفاق بينهما.

وفي هذا الصدد، جددت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاوضاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لحل أزمة تعاقدها مع الشركة بالتراضي، خاصة مع اقتراب موعد ثاني جلسات النزاع القضائي.

وحسب ما أعلنت عنه تقارير إعلامية مصرية، فإن الشركة أعلنت في بيان لمصادر مقربة منها، جاء فيه ما يلي: “ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة”.

وتابع المصدر داته، “لقد أقامت الشركة دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض”.

وفيما يخص قيمة التعويض، أكد المصدر ذاته: “الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه”.

ومن جهة أخرى، أفاد الإعلام المصري، على أن حسام لطفي، محامي الفنانة شرين عبد الوهاب، صرح أن “الأزمة في طريقها للحل، بعد المفاوضات التي تمت مؤخرا بين الفنانة والشركة”.

وأبرز حسام لطفي، على أن “الطرفين يسعون لإيجاد حل وسط، بهدف إنهاء التعاقد بالتراضي، قبل موعد ثاني جلسات النزاع القضائي، المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الجاري، في محكمة القاهرة الاقتصادية”.

وأردف المتحدث ذاته، أنه “تم وضع الرتوش النهائية على الصيغة القانونية، والتي من بينها تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب، 4 حفلات بالتعاون مع الشركة، ويتبقى فقط التوقيع رسميا مع سالم الهندي المدير التنفيذي في روتانا”.

وأضاف، أن “الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدأت تستعد لعودة فنية قوية، من خلال مجموعة أغاني ستطرحها قريبا، واحياء مجموعة من الحفلات”.

بلادنا24حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *