أبطال “سلمات أبو البنات” يعلنون عن طرح الفيديو الترويجي.. والجمهور يعلق

يستمر نجوم مسلسل “سلمات أبو البنات”، في تشويق جمهورهم ومشاركتهم مختلف تفاصيل هذا الجزء الرمضاني الأخير، ينقل قصة أحد أطول الإنتاجات المغربية بمعدل خمسة أجزاء، يحمل كل موسم منها أزيد من 30 حلقة.

وفي هذا السياق، تقاسم أبطال المسلسل مع متابعيهم على حسابهم الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الإعلاني الرسمي المطول للمسلسل، وأرفقوه بتدوينات شوقوا عبرها متابعيهم لمتابعة أحداث هذا الجزء، الذي ستبث حلقاته على قناة “ام بي سي 5″، خلال شهر رمضان.

ومن بين أبرز المتفاعلين مع الفيديو، الفنانة الشابة، سلمى صلاح الدين، التي شاركت متابعيها هذا الفيديو، وأرفقته بتدوينة أعربت من خلال كلماتها عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في جميع مواسم المسلسل، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، أبرزهم الفنان، محمد خيي، والممثلة القديرة، السعدية لديب.

وقد تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو الترويجي، بشكل كبير جدا، ذلك أنه قد تضمن في مسار دقيقتين من توقيته، أقوى وأبرز اللحظات والمشاهد التي سيعرفها المسلسل في مختلف حلقاته، لتتوزع المشاعر على المشاهد بين الفرح والقرح، وبين ملامح الشر والخير، كاتبة للجمهور المغربي موعدا مشوقا يختم في شهر رمضان خلاصة قصة هذه العائلة.

ولعل أبرز ما ميز هذا الفيديو، هو تضمنه لبعض المشاهد التي ستظهر فيها عائلة “سلمات أبو البنات” في أحداث بشهر رمضان، الشيء الذي تفاعل معه الجمهور المغربي بشكل إيجابي، وقدموا في تعاليقهم الثناء الصريح على هذه الخطوة المميزة، التي أبرز من خلالها المخرج شيئا من مظاهر حياة المغاربة المسلمين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *