أبطال مسلسل “بغيت حياتك” يودعون الجمهور المغربي ويعلقون على أدوارهم

بعد سلسلة من الجدل، بين مؤكد على نجاح العمل الدرامي وبين منتقد له، طوى أبطال مسلسل “بغيت حياتك”، مساء أمس آخر أحداث قصصه في الحلقة الأخيرة التي عرضت على القناة الثانية.

وعمد أبطال المسلسل، على توديع متابعيهم بتدوينات قصيرة على حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبروا من خلالها عن فرحهم وفخرهم بهذا العمل الفني الذي نجح من خلال عرضه خارج السباق الرمضاني كما هو معهود بالنسبة للمسلسلات المغربية.

وشاركت الفنانة، مريم الزعيمي، متابعيها بهذه المناسبة، صورة لها في دور “سارة”، وعلقت عليها قائلة: “شكرا على حبكم ودعمكم، شكرا على تتبعكم للمسلسل وعلى تعاليقكم الأكثر من رائعة، أحبكم”.

من جهتها، وعبر نشر صورتها من شخصية “وفاء”، علقت عليها كريمة غيث بتدوينة كتبت فيها: “القصة سالات، ووفاء هذه هي نهايتها، نهاية أحلام الطفولة، نهاية إنسان مهووس بحياة شخص آخر.. ماهو رأيكم في النهاية؟ وشكر كبير لطاقم العمل من ممثلين، للإخراج والإنتاج، استمتعت وأنا أجسد دور وفاء بنت الأطلس”.

فيما كانت الفنانة المغربية، سلوى زهران، قد ذكرت مساء أمس متابعيها بموعد الحلقة الأخيرة من المسلسل، وعلقت على مشاركتها فيه بتدوينة كتبت فيها: “قصة بسمة وخالتها فوزية انتهت، شكرا على تتبعكم لمسلسل بغيت حياتك، أتمنى أن نكون قد أبلغنا العبرة من هذه القصة، وشكرا لكل الطاقم التقني والفني وراء هذا العمل المتكامل”.

اقرا ايضا: المسلسل المغربي جوديا

بدورها، شاركت الفنانة نورة الصقلي، متابعيها أيضا بعضا من صور ومقتطفات الحلقة الأخيرة وعقلت بـ “شكرا على حبكم”، كما أعلنت الفنانة عن استكمال سيرورة نجاح المسلسل ببلوغ حلقته الأخيرة كسابقها من الحلقات لأزيد من مليون مشاهدة، والتربع على عرش صدارة “اليوتيوب” المغربي.

نحاج كبير حققه المسلسل خارج السباق الرمضاني، جرأة في الموضوع واختيار موفق لتوقيت طرحه، نجاح كبير حققه المسلسل بالرغم من الانتقادات والجدل، وتفاعل صريح من طرف فئة عريضة من المشاهدين أعربوا عن جودة العمل وتطور الإنتاجات المغربية بشكل كبير.

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *