أبطال سلسلة “ديرو النية” يشوقون جمهورهم بفيديو الإعلان الرسمي

شوق أبطال سلسلةديرو النيةجمهورهم لتتبع أحداثها ومعرفة قصتها التي تأخذ شيئا من أحداث المونديال وعبارة مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، حيت يتساءل الجميع عن محتوى هذه السلسلة التي تجمع ثلة من كبار نجوم الساحة الفنية من مختلف الميادين.

وشارك فنانو هذه السلسلة مع متابعيهم على حساباتهم الشخصية بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، الفيديو الإعلاني الرسمي لسلسلةديرو النية، التي من المرتقب أن تلامس أعين المشاهدين خلال شهر رمضان القادم.

ويتضمن هذا الفيديو، أبرز وأقوى اللحظات التي ستمر في أحداث هذه السلسلة، كما يبرز حضور ثلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية المشاركين في تجسيد أدوار هذه القصة، التي جمعت بين التمثيل والكوميديا والغناء في قالب واحد سيؤثت باقة الإنتاجات الخاصة بشهر رمضان للقناة الثانية.

وقد عمل مجموعة من الفنانين المشاركين في السلسلة، على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي مختلف تفاصيل أجواء التصوير التي طغت عليها الحيوية، والنشاط، والفرجة، والإنسجام التام الذي جمع بينهم.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الرسمي للسلسلة، معربين عن شوقهم لمشاهدة وتتبع قصة السلسلة الكوميديةديرو النية“.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *