رياضة

وزير الرياضة الكونغولي: “متفائلون لخطف التأهل من المغرب”

عبّر وزير الرياضة الكونغولي سيرج نكوندي عن نية بلده في خطف التأهل لكأس العالم قطر 2022، من قلب الدار البيضاء في المباراة الحاسمة التي تجمع المنتخب المغربي ونظيره من الكونغو الديموقراطية ،مساء اليوم.

ونشر الوزير الكونغولي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة مرفقة بصورة بموعد المباراة، يعبر فيها عن دعمه لمنتخب بلاده في المباراة الحاسمة اليوم،قائلاً: “: “اليوم الثلاثاء 29 مارس، الفهود سيلعبون مباراة حياتهم ضد المغرب، بمناسبة إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022”.

وأكد في ختام تدوينته على تفاؤله حول المباراة، ملمحاً إلى قرب تأهل الفهود: “”سنظل متفائلين وإيجابيين، نحن مصممين على انتزاع هذا التأهل”.

ويُذكر أن المنتخب المغربي تمكن من العودة بتعادل ثمين بهدف في كل شبكة، من قلب كينشاسا الكونغولية في مباراة السد الأولى، يوم السبت الماضي.

ومن المنتظر أن يستقبل المنتخب المغربي نظيره من الكونغو الديموقراطية في مباراة السد الثانية، عن إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ،مساء اليوم الثلاثاء، بأرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقاً من الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى