هند صبري تدخل عالم الأزياء وتطلق علامة تجارية باسم “فرصة ثانية”

أطلقت الفنانة هند صبري، يوم أمس الثلاثاء، علامة تجارية خاصة بالأزياء، واختارت لها اسم”فرصة ثانية” بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

ونشرت هند مقتطفات من الإعلان الترويجي للعلامة عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفق بتدوينة مفادها: “وأخيرا فرصة ثانية، أنا وشريكتي ريم التركي، أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكن أنيقات ويشعرن بالرضا عن أنفسهن، وهكذا ولدت العلامة التجارية”.

واختتمت التدوينة: “تم إنشاء البراند في الإمارات العربية المتحدة والشراء عبر الإنترنيت حصريا، هنشارك معاكم تفاصيل أكثر، تابعونا”.

وتحدثت هند عن سبب التسمية في مقابلة مع أحد البرامج العربية، قائلة: “الإسم اخترته أنا وريم، أريد عندما يسمع شخص كلمة فرصة ثانية أن يحس بالأمل، هناك دائما فرصة ثانية في الحياة، أحب هذه الكلمة”.

مضيفة: “فكرة المشروع بدأت خلال أحد المسلسلات التي شاركت فيها، ريم صممت لي “كيمونو” لإحدى الشخصيات باعتبارها صديقتي، وفئة كبيرة من الجمهور أعجبت بالتصميم وبعثوا لها العديد من الرسائل يريدون مثله، وتحدثنا بعد ذلك، وقررنا العمل على الفكرة، مادام هناك طلب من الجمهور، فلم نتردد ولبينا الطلب، بعد سنة فتحنا المشروع”.

مسترسلة: “الكيمونو يصلح لاستعمالات عديدة، سواء في الشتاء أو الصيف حسب خامته، وشكله”.

وحرصت هند على تقديم مجموعة من الأزياء تشبه شخصيتها البسيطة وغير المكلفة، كما تجسد الثقافة العربية.

وفي السياق ذاته، شوقت متابعيها الرجال، معربة: “سنصمم مجموعة رجالية قريبا، لأنه في ثقافتنا سواء في تونس، المغرب أو الخليج نرى مثل هذه التصاميم كالجلباب والعباية”.

يذكر أن الفنانة، هند صبري، خطفت جائزة الممثلة المفضلة في فئة السينما عن دورها في الفيلم السينمائي “كيرة والجن”، ضمن فعاليات أضخم حفل في الشرق الأوسط “Joy Awards”.

كما تألقت هذه الأخيرة خلال الحفل، بإطلالة بسيطة وراقية، إذ اختارت فستانا باللون الأزرق الغامق، ضيق وبأكمام طويلة مزينة باللؤلؤ.

بلادنا24سلمى جدود 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )