هند الزيادي تعتلي صدارة “الطوندونس” المغربي بأغنية “واجهني”

لا تزال أغنية الفنانة هند الزيادي، تتربع على عرش “الطوندونس” المغربي بمنصة “يوتيوب”. وبتوالي الأيام، تواصل الأغنية انتشارها وتحصد المزيد من الأرقام على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعمد الزيادي على مشاركة متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، آخر الأخبار والحصريات المتعلقة بجديدها الفني، الذي اختارت له اسم “واجهني”، وعمدت على إخراجه في حلة مغربية أصيلة، ويحتوي على مختلف تفاصيل الهوية والثقافة المغربية.

وآخر التدوينات التي نشرتها هند الزيادي لجمهورها، كانت للتعبير عن فرحها وفخرها الكبير بنجاح الأغنية، التي غدت بعد مرور أقل من أسبوع على طرحها، واحدة من أكثر الأغاني المغربية استماعا.

واستهلت الفنانة تدوينتها بالحديث عن بلوغها صدارة “الطوندونس” المغربي، قائلة: “بعدما كنا رقم واحد في الطوندونس المغربي، الآن بفضل الله وبفضل تفاعلكم مع العمل وصلنا للرقم واحد في طريندينغ الأغاني”.

وأردفت تدوينتها بتوجيه الشكر الخاص لجمهورها المغربي والعربي الذي تفاعل مع جديدها الفني، قائلة: “شكرًا لدعمكم ولتفاعلكم الكبير، شكرًا فريق العمل الذي يعمل معي دائمًا بإخلاص وحب، أحبكم عائلتي الثانية”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع تدوينة هند الزيادي، معربين عن سعادتهم وفخرهم ببلوغها هذا النجاح الذي تكلل بعد مسار طويل من الاجتهاد والتطوير، رغبة في إيصال الأغنية المغربية لأرقى وأعلى المراتب.

جدير بالذكر، أن أغنية هند الزيادي “واجهني”، بلغت على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور حوالي أسبوع على طرحها، لحوالي ثلاثة ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *