ثقافة وفن

هاشم البسطاوي يخرج عن صمته ويكشف سبب اعتزاله الفن

بلادنا24_ زينب الحريتي

أبان الممثل المغربي، هاشم البسطاوي،خلال ظهوره الأخير على مواقع التواصل الإجتماعي، عن الدافع الحقيقي الذي جعله يتخد قرار الاعتزال من الفن بشكل نهائي.

وكشف هاشم خلال مروره في بث مباشر، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رفقة الداعية حمزة الخالدي، عن ندمه من تصرفاته خلف كواليس أعماله الفنية التي اعتبرها تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

وعن قرار اعتزاله أوضح البسطاوي، أن فكرة الاعتزال لم تكن وليدة الإعلان عنها،بل كان يفكر فيها منذ وقت طويل ،لكنها كانت فكرة مؤجلة.

ونفى هاشم، أن يكون سبب اعتزاله مرتبط بإصابته بمرض خطير كما تم الترويج له، بل أكد أن السبب راجع إلى عدم رضاه بعلاقته مع الله،قائلاً: “لم أكن أقوى على الكلام لكن ليس من الناحية الجسدية بل من الناحية النفسية، لأن هذه التوبة جاءت حسب تعبيره كصفعة” .

يُشار إلى أن هاشم البسطاوي، سبق و أن أعلن في شهر ماي من السنة الماضية، عن إعتزاله الفن من خلال تدوينة عبر ستوري على حسابه بـ “الأنستغرام” قال فيها: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها و أسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين، شكراً و الله ولي التوفيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى