نورة الصقلي تعبر عن حبها وتقديرها للفنانة القديرة مليكة العمري

أفصحت الفنانة نورة الصقلي، عن حبها واحترامها الكبيرين للفنانة القديرة مليكة العمري، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت نورة الصقلي صورة لها رفقة الفنانة مليكة، من كواليس تصوير مسلسل “بغيت حياتك”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “لالة مليكة الغزالة، عزيزة وغالية، لالة مليكة العمري فنانة كبيرة، إنسانة طيبتها معدية وتضفي على أجواء التصوير جوا من الإيخاء والمحبة، أحبك وأقدرك وأكون دائما جد فرحة كلما أتيحت لي فرصة الاشتغال إلى جانبك، الله يحفظك أ لالة، الصورة من أجواء تصوير مشهد سهام في البئر من مسلسل بغيت حياتك”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، معبرين عن حبهم الكبير للفنانة مليكة العمري، ومشيدين بالمسلسل، حيث علقت إحدى المتابعات: “فعلا إنها فنانة قديرة ومن أعمدة الفن الدرامي المغربي، أحب مشاهدة أدائها، نبرة صوتها مميزة تحية لها”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “بغيت حياتك”، عرضت آخر حلقاته خلال يومين، ولقي هذا الأخير تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل عالج مختلف القصص الإنسانية التي تصب في منحى واحد، وهو الرغبة المميتة في حياة الآخرين، كما سلط الضوء على مختلف المواضيع الحساسة، كالخيانة الزوجية، الاضطرابات النفسية وغيرها، بمشاركة ثلة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية المغربية.

وعمد أبطال المسلسل، على توديع متابعيهم بتدوينات قصيرة على منصة “إنستغرام”، عبروا من خلالها عن فرحهم وفخرهم بنجاح العمل، وتحقيقه نسب مشاهدة عالية.

بلادنا24سلمى جدود

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )