نجوم السلسلة الرمضانية “ديرو النية” يعلنون عن انتهاء التصوير

أعلن نجوم السلسلة الكوميدية الجديدة بعنوان “ديرو النية” من إخراج صفاء بركة، التي سترافق الجمهور المغربي خلال شهر رمضان، عن انتهاء فترة التصوير، يوم أمس السبت، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت الفنانة سلمى رشيد فيديو يوثق أجواء الإحتفال رفقة طاقم العمل، تظهر فيه وهي ترقص مع فرقة “عبيدات الرما”، معلقة: “نهاية تصوير ديرو النية، شكرا لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل، أحبكم”.

وبدورها، الفنانة ابتسام العروسي تقاسمت مع متابعيها، لحظات الرقص والغناء التي تميز بها اليوم الأخير في التصوير، كما عبرت عن سعادتها وامتنانها بانتهائها من تصوير جل أعمالها الرمضانية، عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “الحمد لله انتهاء موسم العمل شكر كبير للناس لي اشتاغلت معاهم”، مضيفة: “الحمد لله انتهيت من تصوير كاينة ظروف وديرو النية، أنا فرحانة بزاف”.

أجواء ولحظات احتفالية، جمعت يوم أمس، مشاهير التمثيل والكوميديا، بوجود فرقة راقصة التف حولها الجميع، وكعكة زينت باسم المسلسل والشركة المنتجة، أبرزهم الفنان مهدي فلان، يسار، نرجس الحلاق، زهور السليماني، جميلة الهوني وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانين المشاركين في السلسة كشفوا خلال الأيام الماضية، عن الإعلان الترويجي الرسمي للعمل، عبر حساباتهم الشخصية بمنصة “انستغرام”، مشوقين الجمهور للأحداث.

ويتبين أن السلسلة توثق أحداث المونديال، وتحمل اسم عبارة مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، الشهيرة، بمشاركة ثلة من كبار نجوم الساحة الفنية من مختلف الميادين.

وتميزت كواليس التصوير التي حرص الفنانون على مشاركتها مع متابعيهم بالحيوية، النشاط، الفرجة والإنسجام التام بينهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *