نادية العروسي تتبرع لصالح صندوق تدبير الزلزال

تعتبر الفنانة نادية العروسي، واحدة من أكثر فنانات المغرب اهتماما بضحايا الزلزال وآخر مستجدات قضيتهم، وذلك بالتفاعل المستمر مع متابعيها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد أن أعلن العديد من الفنانين عن تبرعهم ماديا لصالح الصندوق الوطني الخاص بجمع التبرعات لضحايا الزلزال، أقدمت نادية العروسي بدورها على هذه الخطوة وتبرعت بمبلغ مالي مهم.

وفي هذا السياق، نشرت الفنانة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” ورقة البنك التي تؤكد تبرعها للصندوق الوطني الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال، مرفوقا بتدوينة أعلنت فيها عن سعادتها وفرحها بهذه الخطوة.

واستهلت الفنانة تدوينتها هذه قائلة: “كلنا يد وحدة نساهموا بالقليل والكثير فالصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته مملكتنا، مزال آثار الزلزال يهدد المناطق المنكوبة، كما سبق وقلت فصل الشتاء على الأبواب لازم نتضامنو باش يتم إعادة تعمير المناطق المنكوبة، والله يجعلها في ميزان الحسنات يارب”.

وأنهت الفنانة تدوينتها، بالحديث عن طينة المغاربة معربة عن سعادتها بتعاون الشعب بأكمله مع ضحايا الزلزال، حيث قالت: “شكرا للشعب المغربي الذي كان قدوة لكل دول العالم”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة في التعاليق، معربين عن سعادتهم وفخرهم بهذه الخطوة الانسانية القيمة التي تفاعل معها النشطاء بتوجيه الثناء الكبير للفنانة متمنين أن تصل هذه المساعدات للضحايا ويلملم شملهم مع عائلاتهم في الأسابيع القليلة المقبلة قبل دخول فصل الشتاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )