“موقفك يعني أنك تريد قتلنا”.. حماس تبث فيديو إلى نتنياهو لأسيرات إسرائيليات

بثت كتائب القسام، الذراع المسلح لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، الإثنين، مقطع فيديو لأسيرات إسرائيليات، موجها إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأظهر مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 76 ثانية، ثلاث سيدات من الأسرى الإسرائيليين، يجلسن على كراسي بلاستيكية وخلفهن بلاط أبيض اللون.

وتحدثت أسيرة من الثلاثة، بنبرة غاضبة حيث صرخت مطالبة نتنياهو بتحرير الرهائن الفلسطينيين، ” نحن في خضم اخفاقكم السياسي، و الأمني والعسكري في السابع من أكتوبر، لم يكن هناك جيش ولم يصل أحد”.

واعتبرت الأسيرة الإسرائيلة، أن موقف بنيامين نتنياهو يعطي لحماس الضوء الأخضر لقتلهم، حيث قالت  ’’موقفك يعني أنك تريد قتلنا”، مضيفة “تم احتجازنا منذ 23 يوما، كان يجب أن يكون هناك وقف لإطلاق النار، حررنا الآن الآن الآن”.

وتعليقا على مقطع الفيديو، اعتبر نتنياهو أنه دعاية نفسية قاسية، “التسجيل المصور للرهائن الذي نشرته حماس اليوم الإثنين دعاية نفسية قاسية”.

وتضمن بيان لنتنياهو ” أتوجه إلى إيلينا تروبانوف، ودانيال ألوني ورامون كيرشت الذين اختطفتهم حماس أعناقهم وقلوبنا معكم ومع المختطفين الآخرين، نحن نبذل قصارى جهدنا لإعادة المختطفين والمفقودين إلى وطنهم”.

ومن جتهتها أعلنت حماس، في وقت سابق أن القصف الإسرائيلي على غزة تسبب في مقتل أزيد من 50 أسير.

يوشار إلى أنه منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري، و إسرائيل تنفذ حملة قصف عنيفة ومجازر دموية كبيرة أسفرت على قتل 8300 فلسطيني في القطاع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *