من جديد.. يسار المغاري يقطر الشمع على “طاليس”

بعد الخلاف القائم بينه وبين الفنان “طاليس”، المثير للجدل، خلال الأيام الماضية، يبدو أن الفنان الكوميدي يسار المغاري، مستمر في توجيه رسائل غير مباشرة لزميله، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، تقاسم يسار فيديو له رفقة جمهوره مباشرة من خشبة المسرح، وذلك خلال عرضه الكوميدي الذي أقامه يوم أمس الخميس، بمدينة الدار البيضاء، مرفقا بتعليق جاء فيه: “العرض 104 الحمد لله.. بلا عبودية بلا طوموبيلتي لقديمة ما يركب عليها غاشيد، وبلا طوموبيل جديدة ما ركب عليها سيدي حمزة، وشكرا خويا عبد الرحمان إيكو على الحضور، شرف ليا يا فنان وموعدنا الجديدة يوم 28”.

لتتداول الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تدوينته بشكل واسع، وتفاعل معها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن المقصود من كلامه، معتبرين أنه يوجه حديثه مرة أخرى إلى “طاليس”. وعلقت إحدى المتابعات بأسلوب ساخر: “كيمعني على واحد كان داير سلسلة في رمضان سميتها فاتي وصلاح”، في حين انتقد آخرون مشاركة هذه الخلافات على منصات التواصل الاجتماعي، إذ كتب أحد النشطاء: “خاصك تكون بعقلك وبعد على صراعات السوشيال ميديا كمل في طريقك بلا صداع لى عندك مشكل مع شي حد سير عندو، شنو السبب لي غايخليكم تنشرو مشاكلكم من غير البوز”.

جدير بالذكر، أن الفنانين يسار و”طاليس”، أثارا الجدل في الآونة الأخيرة، إذ عاد الخلاف بينهما إلى الواجهة، بسبب تصريحات الفنانة قمر السعداوي، التي فتحت النار على “طاليس”، خلال تصريحاتها الأخيرة، أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج، مؤكدة أن معظم مشاكل الأخير مع العديد من الكوميديين الشباب، سببها المال.

وعبر يسار عن دعمه لها، قائلا: “شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة، والله ياخد الحق فيك يا ظالم“، موجها حديثه إلى الفنان “طاليس”.

وبدأ الأخد والرد بين الفنانين، حيث يوجهان رسائل غير مباشرة لبعضهما البعض، لتشغل تصريحاتهما المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

ولا تعد هذه الاتهامات، الأولى التي تطارد الفنان الكوميدي “طاليس”، بل اشتكى العديد من الكوميديين الذين كانوا ينتمون إلى فرقة “إيموراجي”، من تعامله “السيئ” معهم، وعدم منحهم مستحقاتهم المادية، وفق تعبيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *