مقطع فيديو يقود لاعتقال سارق بالعنف بالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء، من توقيف واعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في كونه أحد المتورطين في عملية للسرقة مقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، جرى توثيقها بمقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الأمن الوطني تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع الفيديو الذي يظهر تورط شخصين على متن دراجة نارية في اعتراض سبيل ضحيتين وتعريض إحداهما للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، حيث باشرت المصالح المختصة، تحريات ميدانية مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيف أحدهما أمس الثلاثاء.

وأورد المصدر نفسه، أن عملية الجس الوقائي التي أخضع لها المشتبه فيه لحظة توقيفه، قد أسفرت عن حجز هاتف نقال، يشتبه في كونه من متحصلات عملية سرقة مماثلة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات بغرض توقيف شريكه، بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *