الرئيسيةمجتمع

مغاربة يحتفلون بتأهل الأسود لـ”مونديال قطر” على مقربة من الجزائر

بلادنا 24: كمال لمريني

خرج المئات من سكان مدينة وجدة، ليلة أمس الثلاثاء، إلى شوارع مدينة الألفية، للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث لم تُثنيهم التساقطات المغربية التي عرفتها المدينة من التعبير عن فرحتهم.

وعرف المدار الطرقي لجامعة محمد الأول بوجدة، حلول عدد غفير للمواطنين، فيما جابت السيارات مختلف الشوارع الرئيسية للمدينة، والتي لا تبعد عن المعبر الحدودي المغربي الجزائري “زوج بغال” سوى 15 كيلومترا.

وحمل المواطنون الأعلام المغربية وصور الملك محمد السادس، فيما صدحت حناجرهم بمجموعة من الشعارات، تعبيراً منهم على فرحتهم الكبيرة بمناسبة تأهل أسود الأطلس لـ”مونديال قطر”، فيما قامت مصالح الأمن الوطني بتنظيم حركة المرور على مستوى التقاطعات والمدرات الطرقية لمدينة وجدة.

وقال عدد من المواطنين في تصريحاتهم لـ”بلادنا 24″، إن الذهاب إلى نهائيات كأس العالم، يحتاج إلى تحضير جيد، لافتين إلى أنه في حال إذ لم يتمكن المنتخب الوطني من الصعود إلى دور الربع أو النصف، فإنه يتطلب عليه أن يقدم أداء جيداً، بشكل يتماشى وتطلعات المغاربة.

وأبرز هؤلاء، أنهم كانوا يأملون أن يُشارك إلى جانب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، اللاعبين، حكيم زياش، ونصير مزراوي، بدعوى أنهم يتطلعون لرؤية فريق متماسك، من شأنه أن يرفع العلم الوطني عالياً في كل عرس كروي.

وكان المنتخب الوطني، قد تمكّن، أمس الثلاثاء، من الفوز على “فهود الكونغو” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الإياب، فيما تعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى