محمد الغاوي يفارق الحياة عن عمر يناهز 67 سنة

توفي الفنان المغربي، محمد الغاوي، زوال يومه السبت، بعد إصابته بنزيف داخلي، الذي ألزمه البقاء قيد العناية المشددة بالمستشفى العسكري بالعاصمة الرباط.

وأعلن العديد من الفنانين المغاربة الذين تجمعهم علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل، عن هذا الخبر بنشر صوره على حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وشارك الفنان المغربي، زكريا الغفولي متابعيه صورة الفنان الراحل، محمد الغاوي، وعلق عليها بتدوينة كتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الفنان الكبير محمد الغاوي”.

كما أعلنت الفنانة المغربية، سعيدة شرف عن الخبر، بنشر صورة محمد الغاوي، والتعليق بتدوينة كتبت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفنان محمد الغاوي، والله يصبر أهلك وذويك”.

ويذكر، أن محمد الغاوي، لزم المستشفى، لقرابة الشهر، بعدما أصيب بنزيف داخلي نقل على إثره للمستشفى العسكري، وضل هناك لأسابيع على أمل أن يستجيب للعلاج.

وجدير بالذكر، أن الفنان القدير، محمد الغاوي، يعتبر من بين أبرز رواد الأغنية المغربية، وقدم الشيء الكثير للساحة الفنية المغربية، وترك خلفه العديد من الإنتاجات الفنية التي تغنى بها عدد من كبار الفن العربي.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *