الرئيسيةثقافة وفن

قبل رمضان | محمد الشوبي يوضح لـ”بلادنا24″ سبب إقصائه من الأعمال التلفزية

بلادنا24_زينب الحريتي

نشر الممثل المغربي محمد الشوبي، أمس الجمعة، تدوينة له، عبر حسابه الرسمي بـ”الفيسبوك”، عبّر من خلالها عن إستيائه من إلإقصاء بالأعمال التلفزيونية.

 

وكتب الشوبي: ” لا أعلم لماذا أصبحت منبوداً من طرف منفذي الإنتاج و من يطاردني لكي لا أعمل في التلفزيون المغربي”، متابعا  “أنا أحب و طني أولاً و أقول كلمتي يا أصدقائي”.

وفي هذا الصدد صرًح محمد الشوبي لـ”بلادنا24“، أن تدوينته كانت موجهة لبعض منفذي الإنتاج، وبعض المخرجين، الذين لا تروق لهم انتقاداته خاصة فيما يخص “السيتكوم”، وأضح قائلاً :” أتحدث عن بعض منفذي الإنتاج و بعض المخرجين الذين لا يتقنون عملهم و يقدمون ما يصطلح عليه بـ”التفاهة”.

 

وأكّد الفنان، على أنّ إقصائه من الأعمال الفنية، يرجع بالأساس إلى عدم تقبّل النقد،قائلاً: ” حاولوا ما أمكن إلغائي من المشهد الفني، وعدم تعاملهم معي، و هو الأمر الذي لا أفهمه، فقولي لحقيقة معينة حول “ليسيتكون”، لا يعني ضربي في الجسم الفني ككلّ”.

 

وبخصوص رأيه حول  الأعمال الرمضانية،اعتبر الشوبي أن كتابة السيناريو يكون غير محبوكاً،نظراً لعدم أخد الوقت الكافي لإعداده، الأمر الذي يترتب عنه فقداناً للكوميديا التي يُعرف بها “السيتكوم”.

 

جدير بالذكر أن الشوبي، سيطلّ على جمهوره من خلال مسلسل تلفزيوني جديد، بعنوان ” مول لمليح”، رفقة مجموعة من الفنانين من قبيل فضيلة بن موسى، سعيد باي، عبد الإله راشد، و زينب عبيد.

وتحكي القصة حسب ما صرح به الشوبي، لـ “بلادنا24″، عن عائلة مغربية تفقد رب أسرتها، فتجد نفسها في مواجهة مع عمها الشرير الذي يحاربهم، و هو الدور الذي سيجسده الشوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى