محاولة الاختطاف والسرقة تحت التهديد يورطان شخصًا بالقنيطرة

نجحت مصالح أمن القنيطرة، خلال الساعات الأولى من صبيحة يومه الأربعاء، في توقيف واعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاختطاف المقرون بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى تورط المشتبه فيه وشريكه في اعتراض سبيل شخص ومرافقته مساء أمس الثلاثاء، قبل محاولة اختطاف هذه الأخيرة على متن سيارة لنقل البضائع وتعريضها لسرقة حقيبتها الشخصية تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وأورد المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة نقل البضائع المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعد ضبطه بإحدى نقاط المراقبة المنصبة بمدينة القنيطرة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شريكه بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

بلادنا24

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )