متسابقة أمريكية تحصد لقب ملكة جمال الكون لسنة 2023

خطفت المصممة وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلبينية، آر بوني غابرييل، لقب ملكة جمال الكون، يوم أمس السبت، في النسخة الـ71 من مسابقة جمال الكون، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتألقت غابرييل في المسابقة، بإجابتها عن سؤال حول كيفية استغلال منصبها كملكة جمال الكون، لترد هذه الأخيرة، “بصفتي مصممة أزياء شغوفة للغاية، فقد عملت في مجال الحياكة لمدة 13 عاما، وأستخدم الموضة كقوة من أجل الخير، أحرص على تقليل التلوث من خلال استخدامي المواد المعاد تدويرها في صناعة ملابسي، كما أعطي دروسا في الحياكة للنساء الناجيات من الاتجار بالبشر والعنف المنزلي”.

مضيفة، “من المهم للغاية الاستثمار في الآخرين، استثمر في مجتمعك واستخدم موهبتك الفريدة لإحداث فرق، نملك جميعا شيئا مميزا، وعندما نزرع تلك البذور لأشخاص آخرين في حياتنا، فإننا نستخدمها كوسيلة للتغيير”.

وبعد الإعلان عن النتيجة، ظهرت الفائزة وهي تتسلم باقة الورود وترتدي التاج، وسط هتافات الجمهور والفرحة تعم المكان.

ويشار إلى أن ملكة جمال فنزويلا أماندا دوداميل، حصدت على المركز الثاني، في حين ملكة جمال جمهورية الدومينيكان أندرينا مارتينيز، حصلت على المركز الثالث.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال الكون، هذه السنة، المقامة  في مركز “نيو أورلينز موريال” للمؤتمرات في الولايات المتحدة، حظيت بمشاركة فتاتان عربيتان، وهما كل من ياسمينا زيتون، من لبنان، والشابة، إيفلين خليفة، من البحرين.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *