مبتكر السيارة المغربية “نيو موتورز” يعرض تجربته في باريس

تستتعد مؤسسة “ESS Business School” في باريس، يوم 2 يونيو المقبل، لاستضافة حدث سيسلط الضوء على الإنجازات والمواهب التي مرت من المؤسسة، والتي تتميز بمهاراتها المزدوجة في الأعمال التجارية والرقمية، إحتفالا بالجيل الجديد من الطاقات الشابة.

ووفق بلاغ للمؤسسة، فسيتميز هذا الحدث بحضور كل من نسيم بلخياط، الرئيس التنفيذي ومؤسس “NEO Motors”، أول علامة تجارية للسيارات الاستهلاكية 100 في المائة من صنع مغربي، ومصطفى بلخياط، الرئيس التنفيذي لـ”Springbox AI. FinTech”، الخبير في التمويل الدولي، وبطل عالمي للتجارة ثلاث مرات، لتقاسم خبراتهما في المجال التجاري والرقمي، تحفيزا للشباب على المضي قدما في هذا المجال.

وأضاف ذات البلاغ، الذي توصلت “بلادنا24” بنسخة منه، أن هذا الحفل جاء “فرصة للاحتفال بخريجي المؤسسة الذين حققوا نجاحات في حياتهم المهنية، وتشجيعهم على مواجهة تحديات الصناعة الحديثة.

ويهدف هذا اللقاء المغاربي في العاصمة الفرنسية، إلى “إتاحة فرصة لجميع المشاركين من أجل طرح مداخلات ورصد مجموعة من المعطيات حول التجارة والصناعة الرقمية، وغيرها، رفقة نسيم بلخياط، بصفته رائدا في صناعة السيارات في المغرب، والذي سيشارك خبرته وأفكاره المبتكرة، وفي الوقت نفسه، سيقدم مصطفى بلخياط، خبرته في التمويل الدولي، من خلال تقديم رؤية واضحة للمهنيين المستقبليين في هذا القطاع”.

جدير بالذكر، أن مؤسسة “ESS Business School”، هي مؤسسة للتعليم العالي مبتكرة في باريس، تقوم بتكوين عالي المستوى، وتسعى لخلق جيل قادر على الابتكار ومواجهة تحديات اقتصاد اليوم، وتجمع بين المهارات التجارية والرقمية.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )