رياضة

ليلة الكبار | رونالدو وإبراهيموفيتش وليفاندوفسكي يدقان “باب آخر” مونديال في مسيرتهم

يُواجه المنتخب البرتغالي مساء اليوم نظيره المقدوني عند الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، لمعرفة من سيحصل على مقعد من مقاعد الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، فيما ستكون القمة الأوروبية هي التي ستجمع بين المنتخب السويدي والبولندي بالنسبة لثاني المقاعد الأوروبية.

إذ سيعرف عشاق كرة القدم عبر العالم من سيحضر المونديال بين نجمي السيريA والبوندسليغا الألمانية، ويتعلق الأمر بزلاتان إبراهيموفيتش والبولندي ليفاندوفسكي.

وكان المنتخب المقدوني قد أخرج المنتخب الإيطالي بعد الفوز عليه بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من اللقاء في مفاجأة التصفيات المونديالية، ويخرج بذلك أبناء روبيرتو مانشيني من الباب الضيق، ليضرب المقدونيين موعداً مساء اليوم مع المنتخب البرتغالي بقيادة صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، الذي يتطلع للعب آخر كأس عالم في مسيرتهم الكروية.

وبعد فوز المنتخب السويدي على نظيره التشيكي في صف نهائي الملحق بهدف نظيف، يجد ممثل الدول الاسكندنافية نفسه في مواجهة رفاق زلاتان الذين تأهلوا على حساب روسيا بالقلم، بعض العقوبات المفروضة على منتخب الدببة من طرف الفيفا.

وبهذا سيفقد العرس العالمي في الأراضي العربية نجماً من نجوم المستديرة في أوروبا خلال العقد الأخير، في الوقت الذي ودّعت نسخة قطر من الآن منتخبات كبيرة مثل المنتخب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى