لمكيمل تشارك تفاصيل العرض ما قبل الأول لسلسلة “خو خواتاتو”

تقاسمت الفنانة مونية لمكيمل مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تفاصيل العرض ما قبل الأول لسلسلة “خو خواتاتو”، مساء أول أمس الجمعة، والتي من المرتقب أن تعرض حلقاتها خلال أيام شهر رمضان.

وشاركت مونية لمكيمل، عبر خاصية “القصص القصيرة”، مع متابعيها، مجموعة من الصور والفيديوهات الحصرية لأجواء ما قبل العرض الأول، الذي حضره ثلة من نجوم هذا العمل الفني، الذي سيؤثث قائمة الأعمال التلفزية الرمضانية.

وقد ظهرت الفنانة تتفاعل مع الجمهور التواق لمشاهدة أحداث هذا العمل الفني، لتقدم له هي الأخرى التحية والشكر والثناء على قدومه واهتمامه بمختلف أعمالها وإنتجاتها الفنية.

وتضمنت المنشورات، بعضا من مشاهد الحلقة الأولى التي جمعت كل من مونية لمكيمل بدور الأخت الكبرى، وعدنان موحجة في شخصية الأخ الوحيد، إلى جانب هند بنجبارة، التي تجسد إحدى الأخوات، رفقة بديعة الصنهاجي، وعدد آخر من نجمات الشاشة المغربية.

وتضمن العرض ما قبل الأول، تقديم الأغنية الرسمية الخاصة بجنريك السلسلة، التي أداها كل من الفنان مهدي مزين، والفنانة هند زيادي، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي حجت لقاعة السينما، وأعربت عن إعجابها بقصة “خو خواتاتو”.

وجدير بالذكر، أنه قد سبق للفنانة مونية لمكيمل، أن صرحت لـ”بلادنا24“، عن مشاركتها في سلسلة “خو خواتاتو”، وأكدت عن سعادتها بهذا العمل الذي سيضيف لمشارها الفني الشيء الكثير، خاصة أن شخصيتها بالقصة، قريبة بشكل كبير من حياتها وشخصيتها الحقيقة، وفق قولها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *