لطيفة رأفت تحن لبداياتها الفنية في الإذاعة الوطنية

أحيت المطربة المغربية القديرة، لطيفة رأفت، “النوستالجيا”، من خلال زيارتها للإذاعة الوطنية، معبرة عن حنينها لفترة الثمانينات والتسعينات، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت لطيفة فيديو لها وهي في الأستوديو الخاص بالإذاعة، رفقة الفرقة الموسيقية، معلقة: “دمعت عيني وأنا أتجول بين جدران الإذاعة الوطنية، هذا هو الأستوديو الذي شهد على أنجح أغنياتي في الثمانينات وأوائل التسعينات”.

ويشار إلى أن الفنانة لطيفة رأفت، حرصت طوال مسيرتها الفنية، لأزيد من ثلاثين سنة، على الإعتزاز والحفاظ على الهوية المغربية الأصيلة، وصمدت أمام مغريات الهجرة والشهرة خارج الحدود، كما تشجع على الترويج للهجة المغربية، والمساهمة في نشرها أكثر.

يذكر أنه من المرتقب أن تشارك الفنانة، لطيفة رأفت، في حفل فني، بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، يوم الأربعاء 25 يناير 2023.

ونشرت لطيفة الملصق الدعائي الخاص بالحفل على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، الذي يتضمن صور الفنانين المدعوين، من قبيل الفنان زكرياء الغافولي، سامية أحمد، عمر بوتمزوغت، والحفل من تقديم الإعلامي عماد النتيفي.

وأرفقته الأخيرة بتعليق جاء فيه: “بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، يشرفني أن يتجدد لقائي بجمهوري الحبيب يوم الأربعاء 25 يناير، بمسرح محمد الخامس، لنشارك جميعا مع جهازنا الصحفي المغربي تخليد هذه الذكرى، وأتمنى أن يكون حفلا ممتعا لجميع الحضور”.

بلادنا24سلمى جدود 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )