لصالح عمل خيري.. بهاوي يطرح فيديو كليب بمشاركة “أطفال التوحد”

في التفاتة إنسانية، طرح الفنان زهير بهاوي، يوم أمس السبت، فيديو كليب أغنيته الجديدة “la grinta/ حبي للحياة”، عبر قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، مسلطا الضوء من خلاله على مرضى التوحد.

وتقاسم زهير مقتطفات من الفيديو الكليب المعبر والمؤثر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، وهو يغني ويرقص رفقة مجموعة من الأطفال التوحديين، معلقا: “كل مداخيل هذه الأغنية ستكون لصالح عمل خيري آخر، والله يقدرنا على فعل الخير، الأغنية متوفرة على يوتيوب، فخور بهذا العمل حيث فيه أطفال توحديين أحبهم كثيرا”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، يحييونه على هذه الاتفاتة، ومعبرين عن إعجابهم بالكليب، من بينهم واحدة من أمهات الأطفال المشاركين في هذا العمل، والتي علقت: “شكرا على هذه المساهمة الطيبة والجميلة في مساعدة أطفال التوحد، من بينهم ابني آدم الله اشفيه ويعافيه”. وقال أحد المتابعين “الله يسهل عليك، الفنان هو رسالة أخلاقية تتعلم منو الأجيال”.

وفور إصدار الفيديو كليب، تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب”، واحتلال قائمة “الطوندونس” المغربي، بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

جدير بالذكر، أن الأغنية من كلمات وألحان الفنان زهير بهاوي، التي أصدرها خلال الفترة الماضية بدون فيديو كليب، حيث اكتفى بفيديو بسيط، يظهر فيه وهو يردد كلماتها بتأثر.

وأرفقه برسالة معبرة، جاء فيها: “أكبر أخطائنا في حق أنفسنا هو القلق والاستسلام للاكتئاب والشعور بالإحباط، كل يوم أعيشه هو هدية من الله، ولن أضيعه بالقلق من المستقبل أو الحسرة على الماضي”.

مسترسلا: “هذه الأغنية تعبر عن كل ما عشته في فترة من حياتي، وهي إهداء لكل واحد يعاني في صمت، فهناك عدة أسئلة يجب طرحها بصراحة، منها لماذا الحقد والحسد والكراهية؟ لماذا الكلام في أعراض الناس؟”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *