الرئيسيةرياضة

قبل مباراة “الباراج”.. الزلزولي يلمح للعب مع “الأسود”

لمح عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني عن إمكانية انضمامه للمنتخب الوطني، استعدادا لملاقاة الكونغو الديمقراطية، خلال الشهر الحالي في إطار الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ونشر اللاعب المغربي، اليوم الاثنين، عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلقا عليها قريبا وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني، في إشارة منه إلى أنه سيكون ضمن اللاعبين المرشحين للتواجد مع الأسود في الاستحقاق القادم.

وعبر صاحب العشرين ربيعا عن رفضه التواجد في وقت سابق مع العناصر الوطنية، في لائحة اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم لكان الكاميرون الماضي، وفضل البقاء مع النادي الإسباني لتثبيت رسميته حسب تصريح سابق لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لراديو مارس بخصوص هذا الموضوع.

ويعاني ابن بني ملال من التهميش في الفترة الأخيرة، ولم يعد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، يعتمد عليه بعد أن كان ضمن مفكرته في المباريات الأولى، لكن مع قدوم الانتدابات الجديدة كفيران توريس وأداما تراوري اللذين يلعبان في نفس المركز، أصبح تواجده في التشكيل الرسمي صعبا في المباريات الستة الأخيرة حيث تعود آخر مشاركته مع الفريق كانت في مباراة ألافيس أواخر شهر يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى