رياضة

في يوم واحد…. بيع أكثر من 12 ألف تذكرة لمباراة الأسود والكونغو

 

 

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن مبيعات تذاكر مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكرة القدم، والتي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكونغو الديمقراطية يوم 29 مارس الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بلغت الى حدود مساء أمس الأربعاء أكثر من 12 ألف تذكرة.

وأفادت الجامعة في بلاغ لها:” إن عملية بيع التذاكر لقيت تجاوباً كبيراً من الجماهير، حيث وصل عدد التذاكر التي تم بيعها إلى حدود الساعة السابعة و20 دقيقة مساء، أكثر من 12 ألف تذكرة، وهو اليوم الأول في عملية بيع التذاكر”.

وأشادت الجامعة في بلاغها: بحرارة الحماس الكبير الذي أبداه المشجعون الراغبون في حضور هذه المباراة الهامة لمساندة المنتخب الوطني”.

وأكدت الجامعة أنها: “لن تسمح للقاصرين الولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق، حسب القوانين الجاري بها العمل”

تجدر الإشارة إلى أن عملية بيع تذاكر هذه المباراة كانت قد انطلقت اليوم الأربعاء عبر البوابة الرسمية للجامعة، فيما يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من يوم الاثنين 21 مارس الجاري من الشبابيك التي حددتها الجامعة في وقت سابق.

وشددت الجامعة في ختام بلاغها على ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى