“فاصل ونواصل”.. برنامج جديد يجمع العشابي وجمالي خلال رمضان

ستخوض الفنانة فاتي جمالي، تجربة التقديم لأول مرة، رفقة الإعلامي مراد العشابي، في برنامج “فاصل ونواصل“، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة “ام بي سي 5″، يوميا بعد الإفطار.

البرنامج مكون من 30 حلقة، من إخراج داني يوسف، ويتضمن فقرات عديدة من بينها “جوابك لويز”، و”القلب وما يريد”، كما يستضيف العديد من المشاهير، من بينهم الفنانة ماريا نديم، التي شاركت متابعيها كواليس التصوير خلال الأيام الماضية عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

والإعلامية بشرى الضو، التي تقاسمت صورة من كواليس البرنامج، عبر حسابها الشخصي في المنصة ذاتها، مرفقة بتعليق جاء فيه: “تسناو خلال هذه الأيام كواليس ما قبل المعركة النارية بيناتنا، الحاضر يعلم الغايب، الحلقة فيها الضرب والتهراس، ولكن هو يستحق ماساهلش أبدا”، موجهة حديثها إلى الإعلامي مراد العشابي.

وبدوره، شوق العشابي جمهوره للبرنامج، بنشره “التيزر” الرسمي للعمل، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، خلال الأيام الماضية.

كما كشفت قناة “MBC5“، عن الإعلان الترويجي الرسمي للبرنامج، المصور بطريقة إبداعية ومشوقة. ويتبين أنه برنامج حواري يحاول من خلاله الإعلامي مراد العشابي استفزاز الضيف، واكتشاف جوانب أخرى من شخصيته.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تشوقهم لرؤية فاتي جمالي في تجربة التقديم لأول مرة، ولمتابعة البرنامج، متسائلين عن طبيعته، وعن الضيوف التي سيتم استقبالهم.

جدير بالذكر، أن البرمجة الخاصة بشهر رمضان هذه السنة في مختلف القنوات الوطنية، شهدت تنوعا كبيرا، وزخما على مستوى الأعمال الدرامية، بمشاركة مجموعة من نجوم الساحة الفنية، إلى جانب مختلف البرامج التي ترقى إلى تطلعات الجمهور المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *