غياب سفيان أمرابط عن مباريات مانشستر يونايتد يتواصل

أعلن إيرك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اللائحة النهائية التي ستتجه إلى ألمانيا، من أجل خوض المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ، يوم غد الأربعاء، برسم أولى جولات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة تين هاغ، تواصل غياب الدولي المغربي سفيان أمرابط، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن قائمة المقابلة الماضية ضد برايتون، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر مانشستر يونايتد، عبر موقعه الرسمي، أن لاعب “أسود الأطلس”، قام بتدريبات انفرادية صباح اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل التمهيد لعودته إلى التداريب رفقة المجموعة.

وترجح عدة تقارير إعلامية إنجليزية، أن عودة أمرابط هي مسألة وقت فقط، لذلك فالطاقم الطبي يسارع الزمن من أجل تجهيز النجم المغربي للمباراة القادمة للفريق الإنجليزي.

ولعل سبب غياب أمرابط عن “الشياطين الحمر” في الفترة الأخيرة، هو تعرضه لإصابة طفيفة، غيبته كذلك عن المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني ضد بوركينافاسو.

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر يونايتد، كان قد تعاقد قبل أسابيع مع أمرابط على سبيل الإعارة، لموسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي قضى رفقته ثلاثة مواسم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )