رياضة

“عين الخضر على التأهل”.. أمازولو الإفريقي قنطرة عبور الرجاء إلى الربع

يحل فريق الرجاء البيضاوي ضيفا على أمازولو الجنوب إفريقي اليوم الجمعة، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

ويواجه النسور عامل العياء الناتج عن السفر في مباراتهم القادمة ما يهدد طراوتهم البدنية. وسافر الفريق الأخضر صوب جنوب إفريقيا في رحلة شاقة دامت ل 18 ساعة مرورا بالديار القطرية، قبل أن يحط الرحال بمدينة ديربان يوم الأربعاء الماضي.

وسافر الفريق الأخضر منقوصا من عدة لاعبين أبرزهم زكرياء الوردي وعبد الإله مدكور بداعي الإصابة فيما يغيب عمر العرجون بسبب خطأ إداري متعلق بتجديد جواز سفر اللاعب. كما سيكون الرجاء محروما من حارسه غايا مرباح بسبب مشاركته السابقة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في المنافسة الإفريقية. بينما من المتوقع أن تشهد هذه المباراة عودة الحارس أنس الزنيتي بعد تعافيه من الإصابة.

عرفت مباراة الذهاب بين الرجاء والفريق الجنوب إفريقي تفوق النسور بهدف نظيف بأقدام العميد محسن متولي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

بينما تعثر الرجاء في الجولة السابقة حينما حل ضيفا على فريق حوريا كوناكري الغيني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، الأمر الذي أجل اقترابها من التأهل لربع نهائي المنافسة.

ويحتاج الرجاء البيضاوي لثلاث نقاط فقط لحسم التأهل، فالفوز في هذه المباراة يضع الفريق الأخضر ضمن المتأهلين إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

و تجري أطوار مباراة الرجاء و أمازولو بملعب موزيس مابيدا بديربان الجنوب إفريقية اليوم الجمعة على الساعة الخامسة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى