“عن الطلاق”.. سليم كرفاطا يعلن عن موضوع جديده الفني “حارمني”

أعلن الفنان المغربي، سليم كرفاطا، لجمهوره بعد طول انتظار، عن موضوع جديده الفني، الذي سيطرحه يوم الجمعة المقبل، الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري.

واختار الفنان المغربي، أن يتحدث في جديده الفني، بعنوان “حارمني”، عن موضوع الطلاق، بحسب ما تضمنه مقطع الفيديو الذي شاركه كرافاطا مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق عليه بتدوينة كتب فيها: “حارمني، هذه الجمعة على قناتي باليوتيوب”.

يبدو أن جديد، سليم كرفاطا، هذه المرة مختلف تماما عن كل ما سبق من أعماله الفنية، فقد اختار الفنان هذه المرة أن يجعل من قضية الطلاق بين الأزواج وتأثيرها على الأطفال محورا رئيسيا لجديده.

يسرد الفيديو كليب في بدايته، أسطرا بصوت المغني، تمهيدا للقضية، حيث يضع الفنان جمهوره في صلب وقالب الحدث ووقعه على كل شخص يمر أو مر سابقا بنفس الوضعية، ووجد نفسه أمام قرار الطلاق، خاصة إذا وجد أطفال ليتحملوا بدورهم قرار الوالدين في الانفصال وما له من تبعات. ورأى عديد من جمهوره أن سليم تميز هذه المرة بشكل غير مسبوق.

ولامس مقطع الفيديو قلوب متابعي الفنان الشاب، الذي اعتاد عليه عشاق فنه في الأغاني العاطفية، والذي عبر عنه جمهوره في التعاليق التي احتضنت العديد من الشهادات المرتبطة بقصص الطلاق، مشابهة لقصة الفيديو كليب وكلمات الأغنية، أو ربما مختلفة، حيث عبر كل واحد عن قصة بصمت مرحلة ما من حياته.

بلادنا24 – مهى الفطيري

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )