عبد العالي الغاوي لـ”بلادنا24″: وضع محمد الغاوي مستقر ولا يزال في قسم الإنعاش

كشف الفنان عبد العالي الغاوي عن آخر تطورات الحالة الصحية الخاصة بشقيقه، محمد الغاوي، بعد إصابته بنزيف داخلي وخضوعه لعملية جراحية دقيقة في الآونة الأخيرة.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، قال الفنان عبد العالي الغاوي: “حالته لازالت مستقرة، يرقد في المستشفى العسكري، بالضبط في قسم الإنعاش، تحت المراقبة الطبية، المستشفى يقوم بالواجب، دعواتكم ونتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله”.

ويشار إلى أن الفنان المغربي، محمد الغاوي، نقل إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بمدينة الرباط في الفترة الماضية، بسبب تعرضه لنزيف داخلي، بعد إصابته بغيبوبة مفاجئة داخل بيته.

وتفاعل مع هذا الخبر عدد من الفنانين المغاربة، على رأسهم الفنانة لطيفة رأفت، دنيا بطمة، وغيرهم، وتأثر جمهوره بالخبر، متمنين له الشفاء.

يذكر أن الفنان المغربي، عبد العالي الغاوي، كشف سابقا في تصريح حصري لـ”بلادنا24“، إن “شقيقه الفنان القدير، محمد الغاوي، أجرى عملية جراحية في ظروف جيدة”.

وأضاف هذا الأخير: “الطبيب المختص لايسمح بالكثير من الزيارات، ويجب أن يأخذ محمد الغاوي فترة كافية من الراحة لاستكمال مسار علاجه حتى الإطمئنان التام بتجاوزه لمرحلة الخطر، وتماثل حالته للشفاء التام”.

بلادنا24 – سلمى جدود 

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )