طرح الإعلان الترويجي لمسلسل “أحلام بنات”

تفاجأ العديد من النشطاء بتداول الصفحات الرسمية لقناة “أم بي سي 5″، فيديو الإعلان الترويجي لمسلسل “أحلام بنات”، الذي صدر قرار توقيف تصويره قبل أسابيع مضت بسبب وجود مشاكل بين الفنانين والمنتجة.

وهكذا، طرحت القناة “التيزر” الرسمي للمسلسل، حيث تضمن الفيديو أقوى المشاهد واللحظات التي قدمت للجمهور لمحة بسيطة وخاطفة عن القصة والرسالة التي يتضمنها العمل، الذي يضم قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية.

ويجمع العمل العديد من أشهر الفنانات المغربيات، على رأسهم كل من سلوى زرهان وساندية تاج الدين رفقة الفنانة حنان لخضر، التي تعيش تجربة التمثيل في مسلسل درامي لأول مرة، رفقة كل من الفنان محمد الشوبي وعبد الله ديدان والعديد من الفنانين الرواد والشباب.

وهكذا، تساءل الجمهور عن تفاصيل عودة فريق العمل للتصوير بعد إعلان الفنانات لوقف التصوير بسبب تملص صاحبة الانتاج من أداء مستحقاتهم المالية، الشيء الذي أنذر بتأخير أو حتى إلغاء عرض حلقات المسلسل خلال الموسم الدرامي الجديد، الذي يعرف منافسة قوية بمشاركة العديد من الفنانين بانتاجات درامية متنوعة بقصص مختلفة.

ويذكر، أن مسلسل “أحلام بنات” عاش الكثير من المشاكل والصراعات الداخلية التي تسربت على شكل اشاعات وأخرى أخبار حقيقية، خولت للفيلم أن يخلق الجدل ويلفت اهتمام الجمهور المغربي حتى قبل عرضه أو تقديم أي تفاصيل تخصه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *