رياضة

صحيفة الـ90MIN : حكيم زياش يتجه لـ”البارصا” مقابل عثمان ديمبلي

كشفت صحيفة 90MIN الإسرائيلية الناطقة بالفرنسية ، حسب مصادرها، أن فريق تشيلسي الإنجليزي، بإمكانه التخلي على نجمه المغربي، حكيم زياش، مقابل الاستفادة من خدمات لاعب فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي .

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن حكيم زياش بات اليوم مهدد بالرحيل من الـ”بلوز”، ولاسيما مع استمرار التواصل بين توماس توخيل، والنجم الفرنسي .

ويشير المصدر نفسه، إلى كون توخيل وعثمان ديمبلي، نجم فريق برشلونة، تجمعهما علاقة جيدة، باعتبارهما خاضا تجربة واحدة في الدوري الألماني.

وكان مدرب الفريق الإنجليزي، قد قال في وقت سابق أن ديمبلي ” لاعب جيد للغاية ، وأنا محظوظ جدًا لأنني دربته خلال فترة وجودي في دورتموند”.

وتابعت الصحيفة أنه يمكن لتشيلسي أن تتخلى عن تيمو فيرنر وحكيم زياش، وهو الأمر الذي من دون شك سيوفر مساحة لعثمان ديمبيلي.

ويتابع المصدر الإعلامي، أن ديمبلي لا يجب أن يواصلمغامرته في نادي برشلونة، ومن عليه مغادرة الدوري الإسباني مع نهاية هذا الموسم، مع المستوى الضعيف الذي تقدمه كتيبة تشافي هيرنانديز .

 

“90 Min”، أوضحت أيضا أن عثمان ديمبلي، الدولي الفرنسي، يتفاوض مع إدارة برشلونة، من أجل تغيير عدد من البنود في العقد بينه وبين الفريق الكاطلوني، وأنه في حال ما فشل في ذلك، فالـ”بلوز”، هو الوجهة المقبلة .

 

وكانت مصادر إعلامية دولية، تحدتث في وقت سابق، عن إمكانية انتقال النجم المغربي حكيم زياش لفريق برشلونة، وهو الأمر الذي قد يحدث في حال ما اتجه ديمبلي لفريق تشيلسي الإنجليزي، صاحب الوصافة في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى