رياضة

سنوات بعد “فضيحة رادس” | الكرتي: العصبة سُرقت من الوداد.. وأتمنى لعب “الباراج”

أكد وليد الكرتي لاعب بيراميدز المصري في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي بملعب رادس، أن لقب نسخة 2019 من عصبة الأبطال الإفريقية سُرق من نادي الوداد البيضاوي.

وأوضح اللاعب المغربي من قلب ملعب رادس الذي استضاف مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، بين الوداد والترجي التونسي في تصريحه، قائلا: ” النهائي أمام الترجي سُرق من الوداد، لكن الخير فيما اختاره الله”.

وفسر وليد الكرتي سر تألقه في مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي بعد تسجيله هدف الفريق الوحيد، الذي ضمن التأهل للنادي المصري لربع نهائي مسابقة الكاف بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، قائلاً: ” يبدو أن تونس تحبني”.

وعبّر الكرتي عن دعمه للوداد في عصبة الأبطال الإفريقية قائلاً: “أتمنى التوفيق للوداد في دوري أبطال افريقيا هذه السنة، ولم لا التتويج باللقب”.

وتطرق اللاعب الدولي المغربي لمباراتي المغرب أمام الكونغو الديموقراطية، عن الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022 في نهاية شهر مارس الجاري، وعبّر عن رغبته في المشاركة مع النخبة الوطنية، قائلا: ” أنتظر العودة للمنتخب الوطني بفارغ الصبر، وأتمنى حقا أن أكون ضمن اللائحة النهائية التي ستُشارك في المباراتين الحاسمتين أمام الكونغو الديموقراطية لإهداء الشعب المغربي التأهل لكأس العالم “.

وسبق لنادي بيراميدز المصري أن أعلن عن استدعاء اللاعب المغربي ضمن اللائحة الأولية للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش استعدادا لمباراتي المنتخب الوطني أمام الكونغو الديموقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى