سعيد ووديع يشاركان متابعيهما تفاصيل تدريبهم لمواهب “ستاند أب”

انطلقت رحلة الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب الفكاهية “ستاند أب”، على القناة الأولى، بمشاركة عدد من الشباب المولوعين بخشبة الفكاهة والضحك.

الثنائي الفكاهي، سعيد ووديع، من بين المدربين القائمين على برنامج “ستاند آب”، يرافقان مجموعة من المواهب الشابة المشاركة في هذه الدورة، ويقدمان لهم جميع النصائح والإرشادات الخاصة بكيفية التحرك والحديث فوق الخشبة.

في هذا السياق، شارك الثنائي، عبر حسابهما المشترك بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي تجمعهما مع المشاركين، باللون الأصفر، وعلقا عليها بتدوينة عبرا من خلالها عن مكانة هذه التجربة في حياتهما المهنية بشكل عام.

وكتب الفنانان في هذه التدوينة: “تجربة جديدة وجميلة عشناها فبرنامج “ستانداپ”، مع كوميديين شباب باقيين بميكتهم، تسناوهم نهار السبت مع تسعود ونص على قناة الأولى، فرجة ممتعة”.

ويذكر، أن برنامج “ستاند أب”، هو البرنامج الوحيد الذي يعمل على اكتشاف المواهب الكوميدية الشابة ومساندتها، عبر منحهم فرصة الظهور أمام الجمهور المغربي، الحاضر أو المشاهد من وراء الشاشة، كما يتيح لهم التدرب على يد فكاهيين يشاركون معهم جزءا كبيرا من خبرتهم وتجاربهم المهنية.

بلادنا24 – مهى الفطيري

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )