سعيد التغماوي يعلن عن مبادرة إنسانية خاصة ويثير إعجاب متابعيه

تقاسم الممثل العالمي المغربي سعيد التغماوي، مع متابعيه، صورة له رفقة النجم العالمي سيلفستر ستالون، على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتدوينة مفادها، “واحد من آخر الأساطير السينمائية الحية”.

وفي التفاتة إنسانية، نشر سعيد التغماوي فيديو آخر، يتضمن ملابس وأغراض الشخصية الشهيرة “روكي” لاعب الملاكمة، التي جسدها ستالون وعرفت نجاحا كبيرا في العالم، قائلا “أتشرف بمعرفة واحد من الوحوش السينمائية، ويمكنني القول أنه صديقي سيلفستر ستالون، كلنا نعرف شخصية روكي ورومبو، أنا كبرت مع هذه الشخصيات، وقررت أن أشتري كل هذه الأشياء الخاصة بهما، كقفازات الملاكمة، الصور، السيوف وغيرها، الحاملة لتوقيع ستالون، وسأقوم ببيعها ليتم التبرع بكل مستحقاتها إلى الميتم”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، معبرين عن إعجابهم بهما معا، ومشيدين بالخطوة التي سيقوم بها التغماوي، كما أراد البعض منهم المشاركة في المبادرة.

ويشار إلى أن سعيد التغماوي، يواصل نجاحاته في هوليوود، حيث أعلن في الفترة الأخيرة عن تصوير فيلمه الكوميدي الجديد، بعنوان ”The Family Plan”، رفقة ثلة من النجوم العالميين، كالنجم مارك والبيرغ، والممثلة الأمريكية ميشيل موناغان.

وتدور أحداث الفيلم الجديد، حول قصة رجل ريفي يجبر على ترك عائلته، بسبب ماضيه الذي يلاحقة طيلة أحداث القصة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *