رفيق بوبكر يشارك في فيديو كليب أغنية “دراغانوف” الجديدة

اختار الفنان عدنان ماحيو، المعروف فنيا باسم “دراغانوف”، التعاون مع أسماء فنية بارزة في مجال التمثيل في آخر إصداراته.

فبعد تعاونه مع الممثل سعيد باي في أغنية “ويلي” التي حققت نجاحا كبيرا، طرح “دراغانوف” جديده الفني، أمس الخميس، بعنوان “عذابي”، الذي تميز هذه المرة بمشاركة الفنان رفيق بوبكر في الفيديو كليب.

وكعادته، سلط “دراغانوف” من خلال عمله الجديد، الضوء على الجانب المظلم في الحياة الزوجية، ومدى تأثير الخلافات والصراعات بشكل سلبي، سواء على الأزواج، أو على الأطفال.

وخلال الفيديو كليب، جسد رفيق بوبكر دور أب يتذكر ذكرياته وأيامه الجميلة مع أسرته المكونة من زوجته وابنته، بعدما فقدها، لتنقلب حياته رأسا على عقب، وأصبح تعيسا ومدمنا على الخمر، وذلك بملامحه فقط، ودون حاجة إلى حوار، مرددا كلمات قليلة فقط في بداية الأغنية.

وحرص “دراغانوف” من خلال الكلمات، على التعبير عن مشاعر الوحدة، الندم، والمعاناة، لتحظى الأغنية بإشادة واسعة من طرف الجمهور.

واعتبر الكثيرون، أن الفنان عدنان ماحيو، يعد من “الفنانين الشباب المبدعين”، والذين يعبرون عن مختلف القضايا والمواضيع بطريقتهم الخاصة ومن زاويتهم المختلفة.

كما عبر آخرون، عن انبهارهم بالفيديو كليب “العالمي”، والمصور بطريقة “فريدة” و”احترافية”، الذي نجح في إيصال مختلف المشاعر إلى المشاهد.

ويشار أن الأغنية، بلغت أزيد من 300 ألف مشاهدة، بعد مرور أقل من 24 ساعة على إصدارها بمنصة “يوتيوب”، محتلة بذلك مرتبة متقدمة في قائمة “الطوندونس” المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *