الرئيسيةرياضة

“رغم تواضع مستواه هذا الموسم”.. نبيل الزهر يقترح النصيري على ليفربول

اقترح اللاعب السابق للمنتخب المغربي نبيل لزهر على نادي ليفربول الإنجليزي، ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى صفوفه، كما أكد الموقع الرسمي للفريق في لقاء أجراه مع لاعبه السابق.

وقال لزهر الذي جاور الحمر لقرابة الست سنوات في تصريح للموقع الرسمي لليفربول: ” النصيري لاعب جيد بالرغم من أنه عانى في الأشهر الأخيرة من تداعيات كوفيد-19 ومن توالي الإصابات”.

وأكّد الدولي المغربي السابق، أن النصيري بإمكانه أن يكون إضافة قوية للفريق الإنجليزي، قائلاً: ” النصيري لاعب بإمكانه النجاح مع ليفربول، فهو سريع ويتحرك كثيراً في الملعب، وهو لاعب جد مهم “.

وتابع حديثه بإعجاب عن اللاعب، قائلاً: ” النصيري شاب جيد أيضا، أتذكر قدومه صغيراً إلى فريق ليغانيس الإسباني، كان يصغي دوماً إلى النصائح بانتباه، إنه شاب هادئ ويحترم الجميع، أقول إنه لاعب محترف”.

وتألق اللاعب المغربي مع فريقه إشبيلية الإسباني السنة الماضية بتوقيعه موسماً استثنائياً بعد تجاوزه حاجز 20 هدف ما جلب إليه اهتمام العديد من الأندية من قبيل وست هام الإنجليزي الذي قدم عرضاً بقيمة 30 مليون جنيه استرليني لانتداب المهاجم المغربي لصفوفه لكن الفريق الإسباني رفضه.

وعرف النصيري تراجعاً في أدائه هذا الموسم بتسجيله لـ 3 أهداف فقط نظراً لمعاناته من الإصابات المتتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى