رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

رشيد الإدريسي يتحدث لأول مرة عن والدته بكلمات مؤثرة

يحاول الإعلامي رشيد الإدريسي، مشاركة جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف جوانب حياته المهنية، لكن محبيه بعيدين كل البعد عن باقي جوانب شخصيته وعلاقاته، خاصة تلك المتعلقة بعائلته.

وفي هذا السياق، حل رشيد الإدريسي، ضيفا في أحد البرامج التلفزية، التي سئل فيها عن علاقته بوالدته ومكانتها في حياته، ليجيب قائلا: “لم يسبق لي أن تحدثت عن علاقتي بأمي، لأن الأم بالنسبة لي شيء مقدس، فهي الحاضنة والمربية، وهي من ترافق أطفالها في جميع مراحل حياتهم. وأظن أن هذا هو بالفعل ما ينقصنا في المجتمع الحالي”.

وأردف رشيد حديثه، بالتأكيد على أن المرأة في هذا العصر أضحت مشغولة عن تربية أطفالها، لأنها انشغلت في العمل خارج المنزل، مشيرا إلى أن جميع الكتب السماوية تذكر الأم وتحث على طاعتها وتقديرها وتقدير مجهوداتها ودورها الأساسي في حياة جميع أفراد المجتمع، مؤكدا بهذا على قدسية وثقل مكانة الأم في هذه الحياة.

وأشار رشيد الإدريسي، أنه لم يجد في امرأة غير أمه صفة الصبر والتحمل، حيث قال إن الرجال دائما ما يقعون في مقارنة شخصية أمهاتهم مع زوجاتهم، ليجدوا أن الاختلاف بينهن كبير، “ولم يعد للتحمل في حياة بعض النساء غير الوعود الواهية”.

وأرفق الإعلامي، مقطع الفيديو هذا بتدوينة، دون فيها قائلا: “الوحيدة التي تخونني الكلمات في الحديث عليها، الوحيدة التي لم تخدلني يوما، والوحيدة التي أشعر بحبها لي في كل ثانية من حياتي، الوحيدة التي تسامحني بدون شروط، والوحيدة التي كانت ولا زالت كبيرة في عيني”.

وأنهى رشيد الإدريسي، تدوينته بالدعاء لها، قائلا: “الله يخليك ليا ويطول فعمرك ويجعل ساعتي قبل ساعتك، كنبغيك وكنحماق عليك ماما”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *