رياضة

رسمياً: الزلزولي في صفوف المنتخب الوطني لأول مرة

أعلن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في الندوة الصحفية المخصصة للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في المباراتين أمام الكونغو الديموقراطية،برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عن الاستدعاء الرسمي للاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي.

ويأتي هذا القرار بعد رفض اللاعب مؤخراً الالتحاق بالنخبة الوطنية في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة شهر يناير الماضي، لرغبته في التركيز مع الفريق الكتالوني بعد مجيء المدرب تشافي هيرنانديز ومشاركته الكثيفة في مباريات البارصا.

والتحق اللاعب في الأسابيع الأخيرة بالفريق الرديف لبرشلونة، بعد الانتدابات الوازنة للفريق في الميركاتو الشتوي، قبل أن يغيب عن الفريق في الأسبوع الأخير بداعي الإصابة.

و قال وحيد خليلوزيتش بعد إعلان استدعاء الزلزولي لأول مرة مع النخبة الوطنية: ” تحدثنا معه كثيرا  قبل الاستدعاء، و هو لاعب ذو مهارات متميزة نحتاج إليها و لا نتوفر  عليها في المجموعة، و هو بالتأكيد سيمنح إضافة للمنتخب”.

وسبق للاعب الشاب أن نشر في الأسابيع الأخيرة، فيديو في حسابه على موقع انستغرام بقميص المنتخب المغربي مرفقاً بعبارة: ” قريبا”، ليلمح بقرب التحاقه بالكتيبة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى