رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

ربيع القاطي يعلق على تتويج “السرايا” في مهرجان “سيبتيموس”

تقاسم الفنان ربيع القاطي، مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فرحته ببلوغ مسلسل “السرايا”، الذي شارك فيه رفقة مجموعة من الفنانين الليبيين، وعرض في شهر رمضان الماضي على إحدى القنوات التلفزية.

ونشر القاطي، الملصق الرسمي للمسلسل، الذي يحمل صور أبطاله من شخصيات تاريخية كتبت تاريخ ليبيا خلال فترة الاستعمار، مرفوقا بتدوينة أعلن فيها عن سعادته بنجاح المسلسل، وحصوله على العديد من الجوائز، التي كرمت مشاركته، وأداء جميع الفنانين في هذا العمل.

وآخر الجوائز التي حصدها المسلسل، كانت في مهرجان “سيبتيموس”، حيث علق قائلا: “هنيئا لمسلسلنا “السرايا”، الجوائز القيمة التي حصدها في مهرجان “سيبتيموس”، الدراما الليبية تتألق عربيا”.

ويذكر أن ربيع القاطي، تميز هذه السنة بتقديم العديد من الأدوار، التي وضعت اسمه في قائمة أبطال مختلف الإنتاجات الفنية، الوطنية والعربية الأكثر نجاحا.

جدير بالذكر، أن الفنان قد ظل طيلة شهر رمضان يشوق ويذكر جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بتوقيت عرض حلقات مسلسل “السرايا”، ودوره في مسلسل “لمكتوب”، الذي بلغ نسب مشاهدات مهمة، وكسب من خلاله على ثناء فئة عريضة من الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *