رامز جلال يؤدي أغنية برنامجه الجديد “رامز نيفر إند”

عاد الفنان رامز جلال بقوة إلى الواجهة، وسيطل على الجمهور العربي طيلة شهر رمضان، في برنامجه الشهير الخاص بالمقالب، الذي يحمل هذه السنة اسم“رامز نيفر إند”.

وفور صدور الفيديو التشويقي للبرنامج خلال الأيام الماضية، حقق نسب مشاهدة عالية، واعتلى صدارة التراند في مختلف الدول العربية بمنصة “يوتيوب” قبل عرضه.

وفي السياق ذاته، كشف الفنان رامز جلال، يوم أمس الأربعاء، عن الأغنية الخاصة بالبرنامج الجديد، من أدائه، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم هذا الأخير مقتطفات من الأغنية، التي اختار تقديمها هذه السنة بأسلوب خاص وجديد أقرب إلى موسيقى الراب، مرفقة بتعليق جاء فيه: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، حصريا أغنية تتر رامز نيفر إند”.

وظهر رامز في الفيديو كليب وهو يردد كلمات الأغنية التي تجسد عودته القوية، بإطلالات شبابية، كما تميز  الكليب بأجواء حماسية، راقصة، واحتفالية.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور، من طرف جمهوره، ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن تشوقهم للبرنامج الذي ستبث أولى حلقاته اليوم الخميس، ويهنؤونه على الأغنية الجديدة.

ومن المقرر أن يعرض برنامج “رامز نيفر إند” على شاشات قنوات “إم بي سي” بعد الإفطار مباشرة، على الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر، أن الفنان رامز جلال، يعد “ملك المقالب المصرية”، حيث عرفت المواسم الماضية التي قدمها ضمن برنامجه الشهير نجاحا كبيرا، ووصفت مقالبه بـ”الخطيرة”، حيث يعتمد في التحضير لبرنامجه على أحدث المعدات، وأجود الأماكن للتصوير، بتنظيم وحرفية عالية رفقة فريق عمل مجتهد، كما نجح في استدراج العديد من الفنانين والمشاهير من العالم العربي الذين وقعوا في شباكه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *