دنيا بطمة تعلق على فوز نجلتها في مسابقة للسباحة

شاركت الفنانة دنيا بطمة، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بفوز نجلتها البكر في مسابقة للسباحة.

ونشرت دنيا بطمة، صورا تظهر نجلتها على منصة التتويج، وحيدة، في المكان المخصص للفائز بالمرتبة الأولى، وصور أخرى أثناء سباحتها مع باقي المشاركين في المسابقة.

وأرفقت بطمة، هذه الصور والفيديوهات بتدوينات وتعاليق، عبرت من خلالها عن مدى سعادتها بنجلتها وما تحققه من “نجاحات”، مشيرة إلى أنها “فتاة موهوبة ومحبة للرياضة منذ سنواتها الأولى”، قائلة: “فخورة جدا بفوزك، وأتمنى أن تضلي دائما في المرتبة الأولى”.

وفور نشر الفنانة لهذه الصور، انهالت عليها التعاليق من جمهورها وزملائها الفنانون الذين أعربوا عن تهنأتهم وفرحهم بنجاح ابنتها، التي دائما ما يثني الجمهور على شخصيتها وظهورها المميز في كل مرة مع والدتها.

وفي سياق آخر، توجهت بعض التعاليق للثناء على دنيا بطمة، وما تقوم به من مجهودات وتشجيعات لنجلتها، التي دائما ما تشارك جمهورها خرجاتهما معا، فبالرغم من انشغالات الأم بأعمالها وحفلاتها الفنية، إلا أنها من بين أكثر الأشخاص قربا لها، خاصة وأن شقيقات دنيا يعمدون من جهتهم على ضم ابنة أختهم والظهور معها في مختلف المناسبات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *