دنيا بطمة تحذر جمهورها من صفحات وقنوات مزيفة تنشر محتواها دون إذنها

نبهت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، متابعيها من الترويج لقنوات على اليوتيوب وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تعيد نشر صورها وأغانيها دون إذنها.

وأعلنت الفنانة عن هذا الموضوع، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث أكدت على أن الصفحات التي يتابعها جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، جميعها مزيفة وليست مسؤولة عنها، مشيرة أيضا إلى أن القناة الموجودة على منصة الإستماع “اليوتيوب”، والتي تحصد ملايين المشاهدات من خلال تنزيل أغانيها، ليست في ملكيتها، ولا علم لها بصاحبها لحدود اللحظة.

وأكدت دنيا بطمة، أنها ستعلن قريبا، لعموم جمهورها، عن قناتها الرسمية، رفقة شركة إنتاج جديدة، حيث ستقوم بإلغاء جميع القنوات بإسمها، مشيرة أنها لم تطلب يوما من متابعيها أن يشتركوا في أي قناة لها على اليوتيوب، وذلك لأنها لم تقم يوما بدعاية في هذا الصدد.

وأنهت الفنانة حديثها، الذي وجهته لمتابعيها، عبر خاصية “الستوري”، بطلب جمهورها أن يقوم بحظر هذه القنوات على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” وحساب “الأنستغرام”، مشيرة أنها ستبدأ العمل قريبا على إزالة جميع القنوات المزيفة التي ترتزق بإسمها دون علم أو إذن منها.

بلادنا24مهى الفطيري 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )