رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

داكروز: مباراة بيراميدز ستكون صعبة وأتمنى أن نكون فعالين أمام المرمى

أكد فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي على صعوبة مباراة المرتقبة ضد بيراميدز المصري، برسم خامس جولات دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال داكروز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد “مباراة بيراميدز ستكون صعبة، الآن أصبح التأهل محصورا بين ثلاثة فرق، لقد حضرنا بشكل جيد لهذه المباراة”.

وأضاف المتحدث ذاته “سنواجه فريق أقوى من الاتحاد الليبي الذي واجهناه يوم الأربعاء الماضي، بمعنى أن الفرص السانحة للتسجيل لن تكون بشكل كبير، لذلك يحب أن نتمتع بالفعالية الهجومية، هذا الأمر لم نكن جيدين في مباراة السابقة”.

وتابع حديثه “نعم سجلنا أربعة أهداف لكن عندما تقارنها بالفرص الذي تحصلنا عليها يتضح أنه لم نكن جيدين في هذا المعطى، غدا من المتوقع أنه ستتاح لنا فرص قليلة لذلك يجب أن نكون مركزين بمئة بالمئة من تحويلها إلى أهداف”.

وبالنسبة لغيابات مقابلة الغد، صرح المدرب الفرنسي قائلا “سيكون هناك غياب واحد وهو اللاعب محمد مفيد الذي سيغيب بسبب الإيقاف، بالنسبة لباقي اللاعبين فهم جاهزون لهذه المباراة، وكذلك أتمنى أن يكون الجمهور بجانبنا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث في مباراة الغد”.

جدير بالذكر، أن مباراة الجيش الملكي وبيراميدز ستجرى يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب، مباراة ستحتضنها أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *