رياضة

خاليلوزيتش: “الكونغوليون كانوا جيديين.. ولم نتأهل بعد”

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في تصريح عقب مباراة المنتخب الوطني والكونغو الديموقراطية اليوم الجمعة، على أهمية المواجهة التي جمعت الطرفين مؤكدا على ضرورة انتظار مباراة الإياب لتهنئة الفريق الوطني.

وتحدث وحيد خاليلوزيتش عن المباراة قائلا: “كانت مباراة صعبة، المنتخب الكونغولي كان جيدا لكننا تمكننا من تدبير المباراة لصالحنا”.

وتابع حديثه قائلا: “دخلنا جيدا في المباراة، لكن الخصم استغل الفرصة التي أتيحت له وسجل، فقدنا بعضا من توازننا في الشوط الأول لكن كنت أعلم أننا سنسجل”.

وحول هدف المباراة صرح الناخب الوطني قائلا: ” بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين، ذلك أعطى ثماره، التغييرين كانا ناجحين، الكعبي مرر وتيسودالي سجل”.

وأكد الناخب الوطني في تصريحه على تركيزه على مباراة الإياب الحاسمة قائلا: ” لا تهنؤونا الآن، لم نتأهل بعد، يجب التحضير جيدا للمباراة القادمة واللعب خصوصا على السرعة في العمليات داخل أرضية الميدان”.

وتمكن المنتخب المغربي من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، من العاصمة كينشاسا في مواجهته لمنتخب الكونغو الديموقراطية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة بملعب الشهداء برسم الدول الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. الهدف الأول كان كونغوليا بأقدام يوهان ويسا في الدقيقة 12، ليعادل الأسود النتيجة في الدقيقة 76 بهدف طارق تيسودالي.

وتنتظر الكتيبة الوطنية مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم أمام خصمه من الكونغو الديموقراطية، بأرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى